اكادمية مبارزي الظل
فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال 3834380716

اهلا بك ايها الزائر الكريم

اذا كانت هذة الزيارة الاولي لك فيشرفنا ان تسجل معنا

وان كنت عضوا في المنتدي فيشرفنا دخولك....ونتمني ان تقضي معنا اوقات سعيده

اسرة المنتدي:
اكادمية مبارزي الظل
فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال 3834380716

اهلا بك ايها الزائر الكريم

اذا كانت هذة الزيارة الاولي لك فيشرفنا ان تسجل معنا

وان كنت عضوا في المنتدي فيشرفنا دخولك....ونتمني ان تقضي معنا اوقات سعيده

اسرة المنتدي:
اكادمية مبارزي الظل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكادمية مبارزي الظل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال

eagle eye
King Leo
Yuri
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yuri
Admin
Yuri

المشاركـات : 471

فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Empty
مُساهمةموضوع: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 4:39 pm

فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Fabregasfantasy_400 فابريجاس بين الاستمرار مع الجانرز او العودة لنادي القديم البارسا

أكد سيسك فابريجاس لاعب خط وسط أرسنال الخميس أن ولائه لنادي برشلونة، النادي الذي يعشقه ونشأ بين جدرانه منذ صغره، إلا أنه الآن قائد الفريق الجنرز، النادي الذي نضج فيه كرويا.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا: "ولائي الأول للبرسا منذ صغري، ومعظم أفراد عائلتي أعضاء في النادي، ولكنني الآن قائد أرسنال، وهو النادي الذي له فضل كبير عليّ، فهو من جعلني لاعبا متميزا".

وأشار سيسك (23 عاما) إلى أنه يعتبر أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بمثابة أب له، مؤكدا أن له فضل كبير لما وصل إليه الآن، موضحا أنه تحدث معه وأكد له رغبته في بقاءه في صفوف الفريق.

وصرح فينجر الأربعاء لموقع النادي: "أنا واثق أن فابريجاس سيبقى في الأرسنال وأن كل ما يثار حول رحيله ما هو إلا زوبعة إعلامية قريبا ما ستنتهي بنهاية فترة الانتقالات"، كما أكد مشاركة اللاعب في مباراة فريقه مع ليفربول في الـ15 من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يعلن النادي الإنجليزي القائمة النهائية المكونة من 25 لاعبا التي سيخوض بها الموسم الجديد الشهر المقبل، علما بأن القائمة المبدأية اشتملت على فابريجاس.

يشار إلى أن فابريجاس، الذي رصد برشلونة 50 مليون يورو لضمه، نشأ أصلا في النادي الكتالوني قبل أن يغادره وعمره 16 عاما للالتحاق بأرسنال الذي لم يفز معه سوى بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2005.
King Leo
القياده العليا
King Leo

المشاركـات : 267

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 6:21 pm

فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال 873676

chokran laya akhi 3ala hadihi al ma3lomat 3an fabrigas
Yuri
Admin
Yuri

المشاركـات : 471

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 6:44 pm

el 3afo akhi
eagle eye
عضو جديد
eagle eye

المشاركـات : 408

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 8:36 pm

فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال 18445 ياااااااااااااااااااااا رب فابريجاس ميمشيش
هي برشلونة عايزة تكوش علي كله ان شاء الله هيفضل الباشا سيسك
beshoooo
عضو جديد
beshoooo

المشاركـات : 804

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 5:07 pm

يا رب ييجى برشلونه يا رب
Jaden The Legend
مشرف
Jaden The Legend

المشاركـات : 1060

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 9:30 pm

انشاء الله بنلاقي ببرشلونة
king!the!dark
قائد كتيبة الأوريكالكوس
king!the!dark

المشاركـات : 978

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 29, 2010 5:15 pm

مشكوررررررررررررر
yami oh
عضو جديد
yami oh

المشاركـات : 481

مُساهمةموضوع: رد: فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال   فابريجاس:انا من البرسا ولاكني قائد ارسنال Icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 9:54 pm

شكرااااااااااااااااااااا

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما قدمه ابرا بأول موسم له مع البرسا
» والكوت يقود ارسنال لسداسية ساحقة وسندرلاند يخسر بعد خروج المحمدي